Sunday 27 October 2019

اقوال عن الوقاحة ممتازة

اقوال عن الوقاحة ممتازة 


اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة 
لم أندم على أى شخص دخل حياتى فالمخلص أسعدني
والسئ منحني التجربة والأسوأ كان درسأ لي أما
اأفضل فلن يتركنى أبدأ



اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة

أسفي على زمن اصبح فيه
الكذب ذكاء
والعدل ضعف
والطيبة غباء
والتملق اخلاص
والتواضع ذلة
والتكبر وجاهة
والصدق حماقة
والادب سذاجة
والوقاحة شجاعة
و التعصب قوة





اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة
دائما قل
اللهم جملنى بقلب رحيم
وعقل حكيم ونفس صبوره
يارباجعل بسمتى عاده وحديثى عباده
وحياتى سعاده وخاتمتى شهاده



اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة

بعض الأشخاص
يتسم  بالتسامح و الهدوء ولكنه
ينفعل ويغضب بشكل مفاجئ على
موقف صغير, ذلك يعود لكتم ضغوط
كثيره الى أن وصل لحد الانفجار



اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة

لا تجهد نفسك
بالتوضيح لأن البعض يصغى
فقط لما يريد سماعه



اقوال عن الوقاحة ممتازة
اقوال عن الوقاحة ممتازة

أترانى كنت جاهلأ حين كنت فى السابعة ؟ لا
أعتقد, كنت أعرف كل شئ ربع قرن من الخبرة
الحياتية لم يضف شيئأ لما كنت أعرفه فى ذلك
الوقت, الاختلاف الوحيد هو أنى فى السابعة
عشرة لم أكن واقعيأ
بوكيو ميشيما